سهولة الإرجاع والاستبدال

في غضون 30 يوما

شحن سريع مجاني

للطلبيات بقيمة 500 ر.س أو أكثر

ضمان لمدة عام

تضمين جميع المنتجات

تسوق آمن وموثوق

بياناتك محمية دائماً

سهولة الإرجاع والاستبدال في غضون 30 يوما
قصتنا
مع جوليا ، تعتبر المجوهرات أكثر من مجرد إكسسوار ، إنها تمثل شيئًا أكبر من ذلك بكثير. من خلال المجوهرات ، نمنح القدرة ليس فقط على إضفاء الطابع الشخصي على المظهر ، ولكن أيضًا إثارة المشاعر وخلق الذكريات. هذه هي العقلية التي تأسست عليها جوليا ، نحن نصنع مجوهرات حرفية فاخرة تجسد كلاً من هويتك وما تمثله.يقع Jeulia في Room 1003, 10/F, Tower 1, Lippo Center, 89 Queensway, Admiralty, Hong Kong.
"15 خطوة لمعالجة المجوهرات المصنوعة يدويًا بنسبة 100٪"
تم تصميم كل قطعة جميلة وصنعها يدويًا في المنزل في الاستوديو الحديث الخاص بنا ومقره في هونغ كونغ ، كل قطعة جميلة مصنوعة خصيصًا لتكون فريدة وأصيلة مثلك تأتي البراعة الحقيقية من أيدي الرعاية - وليس من مصنع إنتاج آلي.هذا هو السبب في أن ورشة العمل الخاصة بنا تضع الجودة وأنت في المقام الأول دائمًا.
"حتى تتمكن من الاحتفال بنفسك"
نظرًا لنهجنا المخصص ، تم تصميم كل منتجات خصيصًا لاستحضار اتصال عاطفي مع ضمان في نفس الوقت أنه يمثل تمثيلًا حقيقيًا لمن يرتديه. من المجوهرات الخالدة والتقليدية إلى الجريئة والحديثة ، نقدم خيارات مجوهرات لا حصر لها بأسعار يمكن الوصول إليها لتلبية احتياجات وأذواق الجميع.
مواد صديقة للبيئة وعالية الجودة
نحن نفخر بشدة بمهنتنا وعلى هذا النحو ، فإن استخدام مواد صديقة للبيئة لا يقل أهمية عن المنتج. سواء كانت خواتم الخطوبة أو خواتم كوكتيل ، فيما يتعلق بالمواد وحماية البيئة ، تم تطوير كل قطعة من جوليا بعناية من البداية إلى النهاية حتى تشعر بالثقة في عملية الشراء.
مهمتنا
يعمل فريقنا الموهوب من المصممين والحرفيين جنبًا إلى جنب لإضفاء الحيوية على كل إبداع - من قلوبنا إلى قلوبكم ، نعدكم بمواصلة إنشاء مجموعات المجوهرات التي تتجاوز كل يوم إلى المناسبات الخاصة التي تنافس العلامات التجارية الأخرى في السوق.
مع جوليا ، تعتبر المجوهرات أكثر من مجرد إكسسوار - إنها تجسيد لشغفنا وحبنا.